لماذا وإلى أين ؟

الرابعة في أسْبوع واحــد.. شاطئُ سبتة المحتلة يلفظُ جُـــثَّة شابٍّ مغربي

تعرفت أخيرا مصالح الحرس المدني يوم أمس الأحد، على الجثة الرابعة التي عثر عليها خلال أسبوع واحد على سواحل مدينة سبتة المحتلة، ويتعلق الأمر بشاب قاصر يبلغ من العمر 17 سنة ينحدر من المغرب، انتهت حياته على شاطئ “خوان 23” في سبتة.

وحسب “إل فارو”، فعلى الرغم من محاولة عناصر الأمن التي عثرت على الشاب “نوفل”، إجراء الإنعاش القلبي الرئوي، لكن دون جدوى، حيث لفظ الصبي أنفاسه الأخيرة.

وأفاد المصدر، بأن ظهور قريب مباشر للضحية، والذي قدم وثائق تعود للقاصر صباح أمس الأحد، قد ساعد في التحقق من هوية المتوفى. ومن المفترض أن يتم نقل جثمانه إلى بلده حتى يمكن دفنه بحضور عائلته.

وحسب المصدر، فقبل أيام فقط، عثر على شاب آخر يدعى رضوان، ينحدر من مدينة مرتيل، توفي غرقا بعد محاولة للعبور نحو سبتة المحتلة. وفي أسبوع واحد فقط، لقي أربعة أشخاص حتفهم خلال محاولتهم التسلل إلى مدينة سبتة المحتلة  سباحة، وهم يمني ومغربيان ومهاجر آخر من جنوب الصحراء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x