لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. شابّـة تُحاول وضع حدٍّ لحياتها بطريقة مأساوية في الشارع العام (صور)

اهتز حي “بئر الشفاء” ليلة أمس على وقع حادثة مأساوية، بعدما أقدمت شابة في مقتبل العمر على محاولة وضع حد لحياتها في الشارع العام.

وعلمت “آشكاين” من شهود عيان، أن الشابة كانت في حالة من التوتر والإضطراب وهي تجلس على مقعد بحديقة حي “بئر الشفاء” الرئيسية، قبل أن تقوم بتجرع كمية من سم الفئران وتسقط أرضا على الفور.

وأفادت المصادر، أن عددا من المارة الذين شاهدوا الواقعة قاموا بربط الإتصال بالسلطات، التي التحقت على وجه السرعة بمكان الواقعة، حيث تم نقل المعنية بسيارة إسعاف إلى المستشفى من أجل محاولة انقاذ حياتها.

وحسب مصدر طبي، فإن المعنية وصلت إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بطنجة في حالة وصفت بالحرجة، حيث قامت الأطقم الطبية على وجه السرعة بإجراء عملية لغسل المعدة، من أجل إنقاذ حياتها.

إلى ذلك، فقد التحقت عناصر الأمن بعين المكان بدورها، قصد التحري في الواقعة، وفتح تحقيق للوصول إلى أسباب وحيثيات قيام الفتاة بمحاولة الإنتحار بتلك الطريقة المأساوية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
تك فريد
المعلق(ة)
20 ديسمبر 2022 12:37

المغاربة فقدوا ثقافة اجدادهم وكلشي راسي يا راسي ولا احد يحس بالاخر واصبح الجار عدو وحتى الاقارب..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x