لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. مُــواجهة بين سيدتين و تشتيت للمال في الشّارع العام (فيديو)

حادثة مثيرة عرفتها مدينة طنجة عشية أمس الثلاثاء، بعد أن قامت سيدة برمي حقيبة سيدة ثانية إثر نزاع دار بينهما، لتتبعثر كمية من النقود في الشارع العام، الأمر الذي دفع عددا من المارة إلى الإندفاع نحو النقود، في مشهد مثير وثقته كاميرا هاتف محمول في مقطع فيديو.

وحسب مصادر “آشكاين”، فإن الأمر يتعلق بخلاف بين سيدتين حول أحقية الركن بمنطقة “الدريسية” بطنجة، تطور إلى شجار بالأيدي، قامت على إثره إحدى السيدتين برمي حقيبة الأخرى اليدوية، والتي كانت مفتوحة ليتبعثر مبلغ مالي كان بداخلها.

وأفادنا مصادرنا، أن مصالح المداومة الأمنية مساء أمس بالمنطقة الأمنية “بني مكادة”، قد عالجت شكاية في الموضوع، تتعلق بالعنف في الشارع العام والضرب والجرح المتبادل.

وقد أثار مقطع الفيديو المذكور، الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، تعليقات ساخرة من قبيل “الفوس مهرقة فطنجة وكيقلك الأزمة”، بينما ذهب البعض إلى أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات بعد صفقة فاشلة، وهي السيناريوهات التي نفتها مصادرنا، مؤكدة أن الأمر يتعلق بخلاف حول أحقية صفّ السيارة تطور إلى شجار، وعالجته المصالح الأمنية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x