لماذا وإلى أين ؟

مقتـلُ لاعب بحــادث إطلاق نار في فرنسا

وسيم الفايق/صحفي متدرب

أعلن نادي أوباني الفرنسي، المنافس في دوري الدرجة الرابعة، عن مقتل أحد لاعبيه، بعد تعرضه لإطلاق النار، يوم الجمعة الماضي، في أحد أحياء مدينة مارسيليا.

و أعرب النادي، في بيان مقتضب، عبر حسابه الرسمي “تويتر”، عن حزنه حيال القتل المأساوي الذي تعرض له اللاعب الشاب عادل سانتانا ميندي.

و كتب النادي الفرنسي: “علمنا ببالغ الحزن حادث القتل المأساوي لعادل سانتانا ميندي، سيترك اللاعب فراغا كبيرا وسيبقى إلى الأبد واحداً منا”، و عبر النادي عن تعازيه و مواساته لأسرة الفقيد، حيث أضاف : ” كل خواطرنا وتعازينا مع عائلته”.

و كشف موقع قناة “BFMTV” الفرنسي، أن المهاجم علي (22 سنة)، قتل مساء يوم الجمعة، بعدما أصيب مرتين بسلاح ناري، في الحي 14 بمدينة مارسيليا، و رغم جهود رجال الإسعاف لإنقاذه إلا أن محاولة إبقائه على قيد الحياة باءت بالفشل.

و أضافت القناة الفرنسية، أن الشرطة الفرنسية أثناء تواجدها في مسرح الجريمة، عثرت على 27 طلقة، من عيار 7.62 ملم، مؤكدة أن المشتبه بهم في ارتكاب الجريمة تمكنوا من الفرار .

و ذكرت صحيفة “ماركا الإسبانية”، أن اللاعب عادل سانتانا ميندي، بدأ مشواره الكروي بأكاديمية أولمبيك مارسيليا رفقة فريق تحت 19 عاماً سنة 2016، بينما التحق بنادي أوباني الفرنسي الصيف الماضي، حيث شارك مع فريقه في 11 مباراة، سجل خلالها هدفا وحيدا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
27 ديسمبر 2022 13:39

العنصرية تزحف على اروبا، انهيار قريب للقيم الديمقراطية، وخقوق الانسان التي طالما تغنى بها الغرب.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x