لماذا وإلى أين ؟

زوجُ بطمة يردُّ على القرار القضائي الرامي إلى سجنه و يُقرر التصدق بأغراضها (صورة+ فيديو)

عقب إصدار المحكمة الإبتدائية الزجرية بمراكش حكمها على محمد الترك بالسجن 3 أشهر حبسا نافذًا، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، خرج الأخير ليعلق من خلال منشور و”لايف” على صفحته بالإنستغرام ليلة أمس الأربعاء 28 دجنبر الجاري.

وأورد الترك عبر ستوري قائلا: ” مبروك الجوله الأولى، وأنا ضميري مرتاح لأنه أصلا ما كاين و الو، وعارف المعركة لا تربح من الجولة الأولى، باقي جولات كثيره ونَفَسي طويل، الله، الوطن، الملك.. شكرا بلدي الثاني المغرب”.

ولم يقتصر زوج المغنية دنيا بطمة، على الستوري، وإنما قام أيضا بالخروج من خلال بث حي “لايف” على الإنستغرام، عايد فيه متابعيه بالسنة الجديدة قائلا: “شكرا لكم من القلب، كامل المغاربة، والوطن العربي في السعودية والإمارات، أشكرهم على دعمهم، أنا بخير وأتمنى لكم حياة سعيدة”.

وأضاف الترك الذي تابعته المحكمة بتهمة “التحريض على الفساد”: “حبايبي في طنجة لم يقصروا، وناسها عزيزين علي، وجعلتموني فخور، ونشكر أهل كازا ومراكش على الدعم، وأبقى أخوكم، سنة سعيدة للكل”.

وفي ذات الفيديو، أعلن الترك أنه سيصدق عددا من الأشياء ببيته على الناس المحتاجة بطنجة، حيث طالب من جمعية خيرية أن تساعده في ذلك، ويرجح أن الأمر يتعلق بأثاث وملابس ومشتريات تخص أيضا المغنية بطمة بحكم أنها زوجته وكانا يتشاركان ذات المنزل.

وجدد قوله: “مبروك الجولة الأولى وهناك جولات ثانية وجعل الله يومكم قبل يومي ويلي يبغيلي شيء 10 أضعاف له”، خاتما الفيديو بكلمة “تابع”، في إشارة منه إلى أن هناك فيديوهات أخرى ستأتي في الطريق.

وكانت ذات المحكمة قد قضت بسجن “صديقته” “وصال “، بـ 3 أشهر حبساً نافذاً، وغرامة مالية قدرها 3000 درهم بعدما توبعت بتهمة “التحريض على الفساد والسرقة”، و “عبد المغيث “، بـ 3 أشهر حبساً موقوف التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص، ونشرها دون موافقتهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
latif
المعلق(ة)
30 ديسمبر 2022 01:00

الفقر المدقع ماشي مزيان والغنى الفاحش ماشي مزيان.الله ما اعطينا العفاف والكفاف…سير اولدي راجع حساباتك وارجع لنفسك لان كثرة المال والشهرة تجلبان المشاكل وعدم راحة البال…الطف يا لطيف

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x