لماذا وإلى أين ؟

نادٍ إنجليزي يتجهُ لإنقاذ أملاح من أزمته مع ستاندار دي لييج

يبدو أن الأزمة التي يعيشها لاعب المنتخب المغربي سليم أملاح مع ناديه ستاندار دي لييج البلجيكي، قد تشهد انفراجا في الأيام القليلة المقبلة، بعدما أصبح هدفا لمجموعة من النوادي الأوروبية.

في هذا الإطار، كشف الموقع الالكتروني “walfoot” المهتم بكرة القدم الدولية، أن نادي نوتينكهام فورست الذي يمارس في بطولة الدرجة الأولى بإنجلترا يرغب في التعاقد مع سليم أملاح خلال فترة الإنتقالات الشتوية الراهنة، بعدما تابع أداءه الإستثنائي مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم.

إلى جانب النادي الإنجليزي المشار إليه، أكد ذات المصدر أن نادي فالنسيا الإسباني يعتبر كذلك من الأندية المهتمة بخدمات سليم أملاح وترغب في ضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الراهنة.

يشار إلى أن نادي ستاندار دي لييج البلجيكي، شرع في معاقبة أملاح منذ عودته من نهائيات كأس العالم بإنزاله إلى الفريق الثاني؛ بسبب تعثر مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي شهر يونيو المقبل. حيث رفض المغربي التجديد مع النادي لرغبته في الإنتقال إلى فريق أكبر و دوري أفضل، وهو الموقف الذي أثار غضب النادي البلجيكي.

وكان ستاندار دولييج يسعى إلى تمديد عقد سليم أملاح من أجل ضمان تسريحه لفريق آخر بأكبر سعر ممكن، أو على الأقل ضمان بقاء واحد من ركائز الفريق لمدة إضافية.

وقال رئيس النادي البلجيكي بيير لوخت، إنه “قرّر فعلًا إنزال أملاح و3 لاعبين آخرين إلى الفريق الثاني؛ بسبب تعنتهم في مفاوضات تجديد العقد”، مضيفا “لن نقوم بأي شي يساعد على رفع قيمتهم السوقية، لن نقوم بالعمل القذر لصالح الأندية الأخرى، أسهل شيء هو السماح له بمواصلة اللعب، لكننا سنعطي إشارة خطيرة لباقي اللاعبين، سيموت النادي، لأنه سيرحل بشكل مجاني في نهاية عقده”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x