لماذا وإلى أين ؟

حمد الله يُعلق على توشيحِه من طرف الملك محمد السادس

وسيم الفايق/صحافي متدرب

عبر المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، عن سعادته و فخره الكبيرين، بعد الإستقبال الملكي الذي حظي به رفقة المنتخب المغربي، عقب الإنجاز التاريخي الذي حققه “أسود الأطلس” في كأس العالم بقطر 2022.

و نشر، حمد الله، في حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، صورة توثق لحظة توشيحه من طرف الملك وعلق عليها قائلا: “إنها اللحظة الأجمل في حياة كل مواطن قبل لاعب، أن تزين يدٌ كريمة لصاحب الجلالة صدري بنياشين من الحب و التقدير و الإعتراف”.

و أضاف داعيا من الله الحماية و النصر لملك البلاد، حيث قال : “دمت لنا حاميا للملة و الوطن في بلاد الشرفاء، حفظك الله و نصرك يا مولاي”، و أرفق تعليقه هذا بصورة مصغرة للراية المغربية.

و تفاعل مجموعة من متابعي و زوار صفحة عبد الرزاق، على المنشور الذي وضعه؛ حيث عرف المنشور عددا كبيرا من التعاليق، منهم من بارك الإنجاز و شارك “حمد الله” فرحته، و جدد تقديم التهاني له، و منهم من عاتبه على تأخره في نشر صور الإحتفال و مشاركة مشاعره تجاه الإستقبال التاريخي الذي غنم به رفقة “أسود الأطلس”.

و كان، مهاجم الاتحاد، قد تعرض لموجة انتقادات واسعة، بعد نهاية بطولة كأس العالم، بسبب أدائه المحتشم، الذي اعتبره مجموعة من المغاربة “غير مشرف تماما” و أنه “مخيب للآمال”.

و استقبل الملك محمد السادس مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، يوم الثلاثاء 20 من شهر ديسمبر الجاري، بقاعة العرش بالقصر الملكي بالرباط، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم.

يذكر، أن عبد الرزاق حمد الله، قدم مستويات عالية، في أول مباراة له بعد مونديال قطر، في الدوري السعودي، رفقة فريق اتحاد جدة، بعدما أحرز هدفين و أهدى فريقه الإنتصار، متجاوزا “لعنة” المونديال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x