لماذا وإلى أين ؟

مُتابعة قياديٍّ بتنسيقية الأساتذة “المُتعاقدين” بتُــهمة “ثقيلة” (وثيقة)

استدعى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بأزيلال أحد قيادات “التنسيقية الوطنية للأساتذة وأطر الدعم الذين فرض عليهم التعاقد” للمثول أمام المحكمة، ومتابعته بتهم ثقيلة.

وحسب وثيقة الإستدعاء الموجهة لعضو المجلس الوطني للتنسيقية سالفة الذكر، لحسن هلال، فإنه مطالب بالمثول أمام هيئة الحكم يوم 9 من يناير الجاري على الساعة التاسعة صباحا بقاعة الجلسات رقم 1 للنظر في المنسوب إليه.

ويتابع هلال، حسب وثيقة الإستدعاء التي نشرها المعني على صفحته الفيسبوكية واطلعت عليها “آشكاين”، بتهم تتعلق بـ”توزيع ادعاءات ووقائع كاذبة بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص”.

وتعليقا على الموضوع، قال  لحسن هلال إن “مديرة بأزيلال تجرني مرة أخرى للمحكمة بتهم كيدية”، متسائلا “ترى من ورائك”، ليجيب أنه “يعرف جيدا من يحرك الدمى بخيوط السرك وداخل السراديب المظلمة”.

وشدد المتحدث على أنه رغم هذه المتابعات “صامدون كما عهدتمونا فبعد أربعة ملفات قيد التحفيظ بردهات المحاكم متأكدون جدا أننا في الطريق الصحيح”.

جدير بالذكر أن المادة 2- 447 من القانون الجنائي تنص على أنه “يعاقب بالحبس من سنة واحدة إلى ثلاث سنوات وغرامة مالية من 2000 إلى 000 20 درهم، كل من قام بأي وسيلة بما في ذلك الأنظمة المعلوماتية، ببث أو توزيع تركيبة مكونة من أقوال شخص أو صورته دون موافقته، أو قام ببث أو توزيع ادعاءات أو وقائع كاذبة، بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص أو التشهير بهم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
المعلق(ة)
4 يناير 2023 20:49

هههههههههههههه
عهد جديد يقول للعهد القديم : انت ما كنت عارف والو!!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x