لماذا وإلى أين ؟

المَـــوتُ يخطفُ أربَعينياً قتَــل مُواطنةً بأكـــادير

علمت الصحيفة الرقمية “آشكاين”، أن المواطن الذي حاول قتل نفسه يوم أمس الأحد، بعد شرب مادة سامة على خلفية اقترافه لجريمة قتل داخل شقة سكنية بحي الوفاء، فارق الحياة اليوم الإثنين بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن وفاة المواطن، الذي كان يبلغ أربعين سنة، جاءت على خلفية تأثره بشكل كبير بالمادة السامة التي تناولها بعد اقترافه جريمة قتل في حق مواطنة، وذلك بالرغم من الجهود المبذولة لإنقاذه.

وكانت المصلحة الولائية للشُّــرطة القضائية بمدينة أكادير، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بعد زوال أمس الأحد 08 يناير الجاري، وذلك لتحديد أسباب وملابسات إقدام شخص يبلغ من العمر 40 سنة، على محاولة الإنتحار بعد ارتكابه لجريمة قتل عمد في حق سيدة.

وجاء ذلك، بعدما أقدم المشتبه فيه باستدراج الضحية إلى شقة سكنية بحي الوفاء وتعريضها للقتل العمد عن طريق الخنق، لأسباب تعكف الأبحاث على تحديدها ويرجح أن تكون مرتبطة بعلاقة سابقة بين الطرفين، قبل أن يعمد بدوره إلى محاولة الإنتحار باستعمال مادة سامة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x