لماذا وإلى أين ؟

هتكُ عرض خطيبتهِ القــاصر و تصْويرُها تجُــرُّ شخصا للسجن بطنجة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، بإدانة متهم في قضية هتك عرض خطيبته القاصر، وتوثيق فعله في مقاطع مصورة.

وحكمت هيئة الحكم حضوريا على المتهم، بخمس سنوات سجنا، بعد الاقتناع بالأدلة الثابتة ضده، في ملف القضية ومرافعات المحامين وأقوال الطرفين.

وتابعت النيابة العامة المتهم “عبد المجيد ا.”، بجناية هتك عرض قاصر بالعنف نتج عنه افتضاض، في واقعة نفاها المتهم في أقواله، مصرحا أنه مارس الجنس مع خطيبته برضاها، وهي الادعاءات التي لم تقتنع بها هيئة الحكم.

وفي تفاصيل الواقعة، قال المتهم إنه تعرف على المعنية التي لم تتجاوز بعد عامها السادس عشر، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ليتقدم بعدها لخطبتها من والديها، أسابيع فقط قبل واقعة هتك العرض.

وحسب محاضر الضابطة القضائية، فإن المتهم لم يقم فقط بهتك عرض خطيبته وافتضاض بكارتها، بل قام بتصوير علاقتهما الجنسية عبر هاتفه المحمول.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x