لماذا وإلى أين ؟

مُــعطياتٌ مُــثيرة في مُحاكمة سائح أجنبي هتَكَ عرض قاصر داخل “طواليط” بأكادير

شرعت المصالح القضائية بمدينة أكادير يوم أمس الخميس، في محاكمة السائح الألماني الذي تم توقيفه متلبسا بمحاولة هتك عرض طفل قاصر داخل دورة المياه الخاصة بأحد المطاعم الشهيرة بكورنيش مدينة الإنبعاث.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن جلسة المحاكمة التي جرت أمس الخميس، كشفت معطيات مثيرة تتعلق بالمشتبه فيه، حيث تبين أنه مدمن على ممارسة الجنس على الأطفال وله سوابق في مثل هذه الجرائم في بلاده وسبق له أن حوكم في ألمانيا بجرائم ذات علاقة بالبيدوفيليا.

المعطيات ذاتها، أكدت أن النيابة العامة قررت متابعة المشتبه فيه الألماني بتهم تتلق بالتغرير بطفل قاصر يقل عمره عن 18 سنة، تحريض طفل دون 18 سنة على البغاء وهتك عرض قاصر يقل عمره عن 18 سنة، مشيرة إلى أن القنصل الألماني حضر أطوار جلسة المحاكمة لجمع المعطيات حول القضية.

يأتي ذلك، بعدما أوقف عدد من المواطنين، مساء يوم الإثنين 02 يناير الجاري، سائحا أجنبيا في عقده السادس حاول هتك عرض طفل قاصر يبلغ من العمر 14 سنة داخل دورة المياه الخاصة بأحد المطاعم بكورنيش مدينة أكادير.

وشرع المشتبه فيه في محاولة لهتك عرض الطفل القاصر، قبل أن يسفر تدخل بعض المواطنين على الفور عن توقيف المشتبه فيه متلبسا بارتكاب فعلته، ليتم بعدها الإتصال بالمصالح الأمنية التي قامت بفتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، واحتفظت بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث المشار إليه، قبل أن تحيله على النيابة العامة التي أصدرت قرار متابعته في حالة اعتقال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x