لماذا وإلى أين ؟

نايف أكرد يكشفُ سراً مُثيراً حول نجاحــه في ويستهام الإنجليزي

يُعتبر مدافع المنتخب المغربي، نايف أكرد، واحداً من أفضل لاعبي فريق ويستهام الإنجليزي، بعدما لفت صاحب الـ 26 سنة الأنظار بسرعة، في منافسات بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد تألقه سابقاً في الدوري الفرنسي مع فريق رين وقبله ديجون.

وتحدث مدافع منتخب “أسود الأطلس”، الذي تألق مؤخراً في منافسات بطولة كأس العالم 2022، عن سر انسجامه ونجاحه مع لاعبي فريقه الحالي ويستهام الإنجليزي، كاشفاً أن إتقانه لغات عدة ساعده كثيراً على التأقلم مع محيطه دون مشاكل.

وفي هذا الإطار، قال أكرد لموقع فريقه “ويستهام يونايتد”، “أنا جيد مع الجميع، لدينا لاعبون من فرنسا، وعليه أتحدث معهم بالفرنسية، لدينا لاعبون من إسبانيا مثل بابلو ومانو أتحدث معهم بالإسبانية، كما أنني أتحدث الإنجليزية في غرفة تغيير الملابس مع الجميع”.

وتابع: “أتحدث اللهجة المغربية والعربية والفرنسية والإنكليزية والإسبانية، أحاول أن أكون مرحاً، لكن في الملعب نحتاج فقط للفوز، يمكن أن أكون مرحاً ولطيفاً للغاية، لكنني لست كذلك على أرض الملعب”.

وبخصوص رأيه في منافسات بطولة “البريمييرليغ” أضاف خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم في المغرب، “الدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري صعب مع الكثير من الحدة والقوة، ولهذا السبب جئت إلى هنا، من أجل مساعدة نفسي على التقدم وتقديم أفضل ما لدي في كل مباراة، وعليه أنا سعيد جداً لبدء اللعب مرة أخرى”.

وختم أكرد حديثه بالقول، “ليس من السهل تغيير البلد، لكنني اليوم أبلغ من العمر 26 سنة، خرجت من منزلي عندما كنت في الثانية عشرة، وعرفت كيف أتأقلم، وكل شيء على ما يرام الآن”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x