لماذا وإلى أين ؟

من جديد.. اختفاءُ شابٍّ مغربي عند حــاجز أمـواج سبتة المحتلة

مأساة جديدة على حاجز الأمواج بمنطقة “تراخال” بسبتة المحتلة، بطلها شاب مغربي يدعى محمد الكهان، يبلغ من العمر 22 عامًا، اختفى منذ 17 يناير بعد محاولته التسلل للثغر المحتل.

المعني حسب مصادر إعلامية محلية، من مواليد مدينة مرتيل، اختار ارتداء بدلة غوص من “النيوبرين” والقفز في الماء للتسلل نحو سبتة المحتلة، ليختفي بعد ذلك دون أثر.

وأوردت المصادر، أن الشاب كان قد انطلق في مغامرته برفقة صديق آخر وصل إلى الشاطئ، بينما تُرك محمد يصارع الأمواج القريبة من حاجز الأمواج.

وأشارت المصادر، إلى أن عائلة الشاب قلقة من عدم توفر أخبار عنه، ولم يقوموا فقط بإبلاغ السلطات المغربية بما حدث ولكن أيضًا، من خلال أحد معارفهم، اتبعوا نفس الإجراء مع الحرس المدني الإسباني بالثغر المحتل.

وكان محمد قد ارتمى في البحر مع صديق له، وهو الذي دق ناقوس الخطر بشأن ما حدث، حيث وبعد رؤية عناصر الأمن الإسباني، انفصل كلاهما في عرض البحر حتى لا يتم اعتراضهما.

وقد تمكن الصديق من الوصول إلى سبتة عبر الأنهار البحرية بمنطقة “تراخال”، حيث غطس في الماء وخرج مرة أخرى بعد السباحة لمسافة معينة، إذ لم يجد سيارة الدورية أو صديقه محمد، الذي انطلق رفقته في هذه الرحلة ببذلة غوص وبدون أي وثيقة أو هاتف.

الواقعة، كانت يوم الثلاثاء 17 من شهر يناير الجاري، وغادر كلاهما الساعة 6:30 مساءً بهدف الوصول ليلاً، في ظل طقس سيئ وعاصف وبارد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x