لماذا وإلى أين ؟

مراكش .. توقيفُ مُفتِّش شُرطة عن العمل بسبب الرشــــوة

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة بحث قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس الاثنين 23 يناير الجاري، مع مفتش شرطة ممتاز يعمل بدائرة للشرطة بمنطقة أمن قلعة السراغنة، على خلفية الإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالرشوة والابتزاز.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها الشرطة القضائية بإشراف مباشر من ممثل النيابة العامة المختصة، على ضوء بلاغ تقدمت به إحدى المواطنات، مكنت من توقيف الشرطي المشتبه به وهو في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي على سبيل الرشوة.

تبعا لذلك، تم إيداع الشرطي المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، في أفق الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية. كما أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق المفتش المشتبه فيه، في انتظار انتهاء المسطرة القضائية، ليتسنى لها اتخاذ الجزاءات التأديبية التي يفرضها النظام الأساسي لموظفي الأمن الوطني، وتقتضيها كذلك إجراءات التخليق في صفوف الوظيفة الشرطية.

5 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x