لماذا وإلى أين ؟

توقيف رئيس ودادية سكنية بأكادير بسبب النصب والإحتيال

أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، اليوم الأربعاء 25 يناير الجاري، شخصا يبلغ من العمر 53 سنة، من ذوي السوابق القضائية ويشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة وإصدار شيك بدون رصيد.

وجرى توقيف المشتبه فيه، بناءً على مذكرات البحث الصادرة في حقه من طرف المصالح الأمنية بمدينة إنزكان، على خلفية الاشتباه في تورطه في النصب والاحتيال على مجموعة من المواطنين بدعوى تأسيس ودادية سكنية، قبل أن يعمد إلى التصرف في المساهمات المالية الموضوعة رهن إشارته دون الوفاء بالتعهدات المبرمة مع المنخرطين.

كما أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه بقواعد معطيات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل إصدار شيكات بدون رصيد.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي عهد به إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن
25 يناير 2023 22:41

خاص وزارة التربية الوطنية تزير طلبة السنة الثانية الأقسام التحضيرية في مدينة الدار البيضاء وسطات. راه الغياب ولى كارثي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x