لماذا وإلى أين ؟

توقيفُ مغربي يُشتبه في ارتكابه 23 سرقة بالقــوة لسيارات بإسبانيا

ألقت عناصر من الشرطة الوطنية الإسبانية في بالما القبض على مهاجر مغربي وشريكه الإسباني متهمين بارتكاب 23 جريمة سطو بالقوة على سيارات بمنطقة بلايا دي بالما.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فقد أجرى التحقيق فريق الشرطة القضائية في مركز شرطة منطقة بلايا دي بالما، حيث تم تحديد و اعتقال الجناة المزعومين الذين شكلوا مجموعة إجرامية نشطة للغاية.

وعمد الموقوفان لتحطيم نوافذ السيارات، وسرقة محتوياتها، إضافة إلى تنفيذ عمليات احتيال مختلفة، حيث استخدموا بطاقات الائتمان المسروقة من الضحايا في متاجر مختلفة، وبطاقات هوية كانت في سياراتهم.

وأفادت المصادر، أن الموقوفين لديهم العديد من سجلات السوابق لدى الشرطة والمصالح القضائية لجرائم مماثلة. وبعد التعرف عليهم ، تم اتهامهم بارتكاب 23 عملاً إجرامياً؛ و تم العثور على متعلقات متحصلة من السرقات في عملية تفتيش أجريت في غرفة فندق كان يقيم فيها أحد مرتكبي السرقة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x