لماذا وإلى أين ؟

توقيف كيك بوكسر مغربي بتُهمة تهريب المُخدرات والأسلحة

أوقفت الشرطة الهولندية لاعب الكيك بوكسينغ المغربي الهولندي، البالغ من العمر 26 عامًا، “محمد ج.” قبل أيام، بتهم تهريب الأسلحة والمخدرات وغسيل الأموال.

المقاتل يلعب لفائدة منظمة “Glory” للكيك بوكسينغ الشهيرة، ويطلق عليه اسم “The Destroyer”، حيث كان من المقرر عودته في 11 فبراير القادم لنزالٍ بألمانيا، ولكن من غير المرجح أن يتم الآن بعد توقيفه.

و كانت مصادر إعلامية هولندية، قد أوردت أن المعني يوجد على “قائمة الموت” لمنظمة إجرامية منافسة، وهو الأمر الذي لا يعد مفاجئًا بعد الهجمات الأخيرة على دكان الجزارة السابق لوالده بواسطة قنبلة يدوية و أسلحة رشاشة، والتي خلفت خسائر مادية بالمحل.

كما وفي عام 2018 ، أدين الموقوف بالفعل بتهم تتعلق بقتال الشوارع، وحُكم عليه ب140 ساعة من خدمة المجتمع، والحبس لمدة شهرين مع وقف التنفيذ.

وفيما لازال التحقيق في القضية مستمرا، سيتم استجواب لاعب الكيك بوكسينغ المغربي الهولندي من قبل الشرطة يوم 1 فبراير، و رجحت المصادر أن الهجمات التي طالت دكان والده، تتعلق بتورطه في سرقة شحنة كوكايين لمنظمة إجرامية منافسة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x