لماذا وإلى أين ؟

طائرة جزائرية رسمية تحطُّ الرحال ”سرا” في إسبانيا تزامُنا مع زيارة سانشيز إلى المغرب ( فيديو)

أفادت صحيفة إسبانية أن طائرة رسمية جزائرية، هبطت ”سرا” في مطار العاصمة الإسبانية مدريد، لحظات قُبيل إنطلاق القمة الرفيعة المستوى بين المغرب وإسبانيا.

وأوضحت صحيفة ” theobjective ”، أن الطائرة التي أقلت وفدا رسميا جزائريا، حطت الرحال حوالي الساعة 11:10 بمطار باراخاس في مدريد، قادمة من الجزائر، قبل أن تعود أدراجها حوالي الساعة الواحدة و 13 دقيقة ظهرا.

وكشف المصدر أن الطائرة من نوع ” غولف ستريم”، توقفت على الأراضي الإسبانية لمدة ساعتين، في نفس الوقت الذي يشد فيه سانشيز الرحال إلى المملكة المغربية.

واستغربت الصحيفة الإسبانية، وصول الطائرة الرسمية الجزائرية إلى إسبانيا، في الوقت الذي لم يعلن فيه عن أي زيارة مرتقبة من هذا النوع.

كما تأتي في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات بين إسبانيا والجزائر ”فتورا”، بعد إقدام الجزائر على القطع شبه التام لعلاقاتها مع إسبانيا، منذ تغيير موقفها من قضية الصحراء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مولاي سعيد الادريسي
المعلق(ة)
1 فبراير 2023 22:16

مناورات بائسة من نظام بائس ، ربما لإفشال أوثني ألباريس عن الحضور للقمة الرفيعة المستوى بين المغرب وإسبانيا

cherif Alaoui
المعلق(ة)
1 فبراير 2023 20:12

يقول الله عزَّ وجل في محكم أياته :{{ ويمكرون وي مكر الله والله خير الماكرين}}س .الأنفال }} اية 30 ويقول كذلك : {{{ ولا يحيق المكر السيء إلاَّ بأهله }}} س فاطر اية 43

مغربي
المعلق(ة)
1 فبراير 2023 18:31

متعودة دايما، كما قال الفنان عادل امام، الكابرانات دائما يقومون بأفعال صبيانية، فماذا ننتظر من الكابرانات العجزة المصابين بالتبول الاإرادي؟.

Hamidou
المعلق(ة)
1 فبراير 2023 20:09

انها طائرة بن بطوش .ليحضر جلسة قضائية

Nasser
المعلق(ة)
1 فبراير 2023 20:01

C’est un avion plein de généraux algériens qui ont fui vers l’Espagne parce que l’Algérie va s’effondrer. Cest loccasion pour les israéliens de l’Ouest de foncer vers les frontières. Venez les gars, c’est ouvert…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x