لماذا وإلى أين ؟

سُلطات سبتة المُحتلة تعترضُ طــائرة بدون طيار قادمة من الفنيدق (صور)

اعترضت عناصر من الشرطة الوطنية التابعة للواء الإقليمي لأمن المواطنين في سبتة المحتلة، طائرة بدون طيار (درون) محملة بالمخدرات، أثناء قيامهم بدورية في محيط حي سان دانيال، المتاخم للسياج الحدودي مع مدينة الفنيدق.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن العناصر الأمنية رصدوا الطائرة بدون طيار، ولاحظوا أنها كانت تحمل حزمة مربوطة، وهو ما نبههم لاحتمال أن الأمر يتعلق بعملية لتهريب المخدرات عبر السياج الحدودي.

وأفادت المصادر، أن العناصر الأمنية قاموا بعملية ترصد الطائرة دون طيار، إلى غاية هبوطها أخيرًا، ليتم حجزها وفحص الحمولة التي تبين أنها تتعلق بكمية من مخدر الشيرا، إضافة لـ15 كيسا يحمل مادة مخدرة لم يتم تحديد طبيعتها بعد.

تجدر الإشارة، إلى أن استخدام طائرات “الدرون” لتهريب المخدرات عبر السياجات الحدودية بين سبتة المحتلة ومدينتي الفنيدق و بليونش، أصبح أمرًا شائعًا بعد إغلاق الحدود و حتى بعد إعادة فتحها بسبب تشديد إجراءات العبور والمراقبة، الأمر الذي أجبر مهربي المخدرات على ابتداع طرق جديدة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x