لماذا وإلى أين ؟

ميسي يكشفُ مكـان استقراره بعد الإعتزال و مصير “بشت” كأس العالم

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمرة الأولى عن مصير “البشت” القطري، الذي ارتداه خلال رفعه كأس العالم لكرة القدم 2022، بعد فوز منتخب “التانغو” على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح.

وقام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بوضع “البشت” الخليجي على ظهر ميسي، أثناء رفعه كأس العالم لكرة القدم، يوم الأحد 18 ديسمبر 2022.

وقال ميسي عن ذكرياته بشأن هذه اللقطة و ما الذي سيفعله بشأن جميع الأشياء التي ارتداها أو حملها خلال أو بعد المباراة النهائية لمونديال قطر 2022: “احتفظت بكل شيء يتعلق بالمباراة النهائية”.

وأضاف: “ما زلت أحتفظ بكل شيء من نهائي كأس العالم، القميص و العباءة و الحذاء، كل شيء موجود حاليا في ملكية الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم”.

وأردف “ولكن في مارس المقبل سأنقل كل المقتنيات المتعلقة بي شخصيا إلى مدينة برشلونة، حيث أحتفظ بذكرياتي وأشيائي هناك”.

وأتم ميسي تصريحاته: “إنني أنوي العيش في مدينة برشلونة والإستقرار بها بشكل دائم عقب اعتزالي لعب كرة القدم نهائيا”.

ارتدى ليونيل ميسي (35 عاما) قميص نادي برشلونة منذ عام 2004 و حتى رحيله صيف 2021 بشكل مجاني نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب فشل النادي الكتالوني في تجديد عقد اللاعب نتيجة أزمة مالية.

يذكر أن عضو مجلس الشورى السابق العماني، أحمد البرواني، عرض مبلغ مليون دولار أمريكي، على ليونيل ميسي، مقابل الحصول على “البشت” الذي رفع به كأس العالم 2022.

متابعة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x