لماذا وإلى أين ؟

توْقيف “رابور” مغربي مُـتهم بتهديد عُنصر أمن بالقتل

أوقف اثنان من عملاء الحرس الحضري الإسباني في “لهوسبيتالت” القبض على مغني الراب المغربي الإسباني مراد، بعدما ظهر أول أمس الخميس، في شارع ناتزاريت، بالقرب من المنزل الحالي للمغني الشهير.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فقد تم توقيف المعني بتهمة التهديد بقتل عنصر شرطة بعد احتدام مشادة كلامية بينهما.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد كان ضابطا الشرطة يقومان بدوريات في حي سانتا إيولاليا و رأيا سيارة على الرصيف تعرقل حركة السير، وبعد التحقق من عدم وجود أي شخص بالداخل، اتصلوا بشاحنة القطر، وبمجرد وصولها، حضر مغني الراب وصاحب السيارة.

وفور وصول المعني، دخل في جدال مع عنصري الشرطة متهماً إياهم بقطر سيارته دون وجه حق، واحتدم الجدال ليتطور للسب والقذف، ليقوم العنصران بتوقيف مراد بتهمة التلفظ بعبارات “بالغة الخطورة” وتهديدات بالقتل، والاعتداء على السلطة. وبعد ذلك، تم اقتياد الموقوف إلى مركز الشرطة، وتسليمه لمصالح الشرطة الكتالانية “Mossos d’Esquadra”، الذين اختاروا أخيرًا إطلاق سراحه بعد التحقق من أنها جريمة بسيطة مع الأخذ في الاعتبار عدم وجود خطر بالفرار. فيما سيتعين على مغني الراب المثول أمام قاض لاحقا.

تجدر الإشارة، أنها ليسا المرة الأولى التي يتم فيها توقيف مغني الراب المذكور، فقد تم توقيفه عدة مرات سابقة بتهم مختلفة، معظمها لها علاقة بإثارة الفوضى والاضطراب العام ومقاومة الشرطة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x