لماذا وإلى أين ؟

قطار يخرجُ عن مساره و يُشعل حريقـاً هائـلاً في أوهايو (فيديو)

خرج قطار عن مساره في بلدة بولاية أوهايو الأميركية بالقرب من حدود ولاية بنسلفانيا، وتسبب في حريق كبير أعقبه صدور أوامر لسكان المنطقة بإخلاء منازلهم مساء الجمعة، بحسب تقارير.

قال منشور على صفحة مدينة ايست باليستاين بأوهايو، الواقعة على نحو 82 كيلومترا شمال غرب بيتسبرغ، على فيسبوك “في حوالي الساعة الحادية عشر مساء إنه تم إصدار أمر إخلاء في منطقة على بعد 1.6 كيلومتر من معبر جيمس ستريت، مع توفير مأوى في مدرسة ايست باليستاين الثانوية”.

وطلب منشور سابق للمدينة قبل الساعة العاشرة مساء بقليل من سكان المنطقة أن يحتموا في مكانهم.

ولم ترد على الفور تقارير عن وقوع ضحايا.

وذكرت محطة “كيه دي كيه إيه” التلفزيونية أن سبب خروج القطار عن مساره لم يعرف على الفور.

وعرضت صفحة المحطة التلفزيونية على تويتر مقطعا مصورا للشرطة وهي تسير في الشارع و تستخدم مكبر الصوت لتطلب من السكان الإخلاء.

ونقلت أسوشيتد برس عن المحطة التلفزيونة إن العديد من دوائر الإطفاء كانت في مكان الحادث حيث يمكن رؤية ألسنة اللهب والدخان يتوهج باللون البرتقالي من مسافة بعيدة.

وأطلقت النيران الكثير من الدخان في الغلاف الجوي لدرجة أنه كان مرئيا على رادار الطقس في محطة “كيه دي كيه إيه” التلفزيونية، حسبما قال خبراء الطقس في المحطة على تويتر.

من جهتها، أصدرت سكك حديد نورفولك الجنوبية بيانا قالت فيه إن الشركة كانت على علم بخروج القطار عن مساره وأنها “تنسق عن قرب مع المسعفين المحليين، وفي الوقت نفسه تعمل على تعبئة فرقها الخاصة. وسوف ننشر المزيد من التفاصيل عندما تصبح متاحة”، بحسب محطة “كيه دي كيه إيه”.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x