لماذا وإلى أين ؟

إصدارُ مُــذكرة بحث وطنية في حق نجل رئيس سابق لجماعة العرائش لتنفيذ حُكم بالسجن

أصدرت السلطات القضائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، مذكرة بحث في حق نجل رئيس سابق جماعة العرائش، في قضية اعتداء خطير على شخص قبل حوالي 13 سنة.

وحسب طلب تنفيذ عقوبة حبسية، تقدم به ضحية الاعتداء إلى النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة، والذي تتوفر “آشكاين” على نسخة منه، فقد حكم على المتهم غيابيا بأربع سنوات حبسا مع تحمل الصائر، إضافة إلى غرامة قدرها 200 ألف درهم، وذلك بتاريخ 8 دجنبر سنة 2020.

وأورد ذات الوثيقة، أن الحكم الابتدائي تم تأييده من غرفة الجنايات الاستئنافية، بتاريخ 8 دجنبر 2021، في شقيه للجنائي والمدني.

وكشف بلاغ للرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان، حول ذات الموضوع، أن المتهم وهو ابن رئيس بلدية سابق، استغل نفوذ والده للإفلات من العقاب، حيث يوجد حاليا خارج أرض الوطن.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى شهر شتنبر من سنة 2010، حيث تقدم المشتكي بشكاية اعتداء، ضد نجل رئيس الجماعة السابق، يتهمه فيها بالاعتداء عليه بساحة الشهداء بالعرائش، والتسبب له في عاهة مستديمة تطلبت إجراء عملية جراحية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x