لماذا وإلى أين ؟

الوداد يخيب آمال المغاربة بإقصاء مبكر من ”الموندياليتو”

تأهل فريق الهلال السعودي، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه، مساء اليوم السبت، بركلات الترشيح، على فريق الوداد الرياضي، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وكان الوداد الرياضي، قد صنع فرصا سنيحة للتسجيل، أثمرت تسجيل هدف السبق في الدقيقة الثانية والخمسين، بقدم سفيان العملود.

وحافظ فريق الوداد على نتيجة التقدم هاته إلى حدود الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليأتي هدف التعادل لفريق الهلال السعودي، عن طريق ركلة جزاء، بعد خطأ ”قاتل” للدولي يحيى عطية الله عقب تسببه في الركلة بشكل يثير الكثير من الاستغراب، ليتلقى زميله يحيى جبران البطاقة الحمراء، بعد احتجاجه على حكم المباراة.

ولجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح، بعد أن انتهى الشوطين الإضافيين والمباراة على وقع التعادل الإيجابي 1-1. حسمها الفريق السعودي لصالحه، ليتأهل إلى نصف نهائي ”الموندياليتو” المقام في المغرب.

ويواجه الهلال السعودي، نادي فلامينغو البرازيلي، في دور نصف النهائي من البطولة، يوم الثلاثاء 7 من شهر فبراير الحارين على ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
4 فبراير 2023 19:29

المهداوي لله ، البراد لم يخيب أملي كمغربي لأني لا أتابع الكرة اصلا….🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x