لماذا وإلى أين ؟

نُجــوم الفن ينعون رائد الأغــنية المغربية مُحمّد الغـــاوي

توفي رائد الأغنية المغربية، محمد الغاوي، مساء اليوم السبت، عن سن يناهز 67 سنة، بعد صراع مرير مع المرض، خلال الأيام الأخيرة.

وفور انتشار الخبر، نعى الكثير من الفنانين المغاربة، الفنان الراحل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتقدم المكتب المغربي لحقوق المؤلفين، عبر تدوينه، بتعزية إلى أسرة الفقيد، الذي توفي داخل المستشفى العسكري بالعاصمة.

وهكذا، كتب الفنان محمد الشوبي، تدوينة جاء فيها ”وصلني خبر رحيل الفنان محمد الغاوي كالصاعقة، إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين.. عزاؤنا لأسرته وعائلته وأصدقائه وكل الفنانين والفنانات الذين عرفوه عن قرب”.

من جهتها، نشرت الفنانة لطيفة رأفت، صورتين على صفحتها الخاصة على ‘’فيسبوك” تجمعها بالراحل، مرفقا بتعليق: ” انا لله وانا اليه راجعون.. رحمك الله أيها الأخ والصديق والرفيق.. كنت السباق في تقديم الواجب ومد يد المساعدة للغير.. الله يرحمك ويصبرنا على فراقك الله يرحمك ا العزيز الغالي.”

كما نعت الفنانة سعاد صبري، أسرة محمد الغاوي، وبشكل أخص أخاه الفنان عبد القادر. وشاركت الممثلة فاطمة بوجو، متتبعيها على فيسبوك، بعض اللحظات التي جمتعها بالراحل، فوق خشبة المسرح، مقدمة هي الأخرى تعازيها لأسرته وإلى عموم المغاربة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x