لماذا وإلى أين ؟

تطوان.. الإطاحةُ بنائب رئيس جماعة مُتلبِّسا بنقل مُخدرات على متن سيارة الدولة

آشكاين من تطوان

أوقفت المصالح الأمنية بولاية أمن تطوان، مساء أمس الإثنين 6 فبراير الجاري، نائب رئيس جماعة الواد التابعة لقيادة بني حسان، إقليم تطوان، على متن سيارة الدولة و بحوزته كمية من المخدرات على شكل عينات.

وبحسب المعطيات المتوفرة لـ”آشكاين”، فإن العناصر الأمنية العاملة بنقطة المراقبة على مستوى مدخل مدينة تطوان في اتجاه شفشاون، وبعد استوقافها سيارة تحمل ترقيم “ج” و إخضاعها لتفتيش دقيق عثرت على مجموعة من لفافات المخدرات معدة للمعاينة.

و على إثر ذلك تم توقيف نائب رئيس جماعة الواد رفقة صهره الذي كان يرافقه، لتنتقل بعد ذلك عناصر من الشرطة القضائية مصحوبة بعنصرين من الدرك الملكي لمنزل الموقوفين قصد التفتيش و ذلك تحت اشراف النيابة العامة المختصة، حيث لم يعثر على شيء بمنزل الموقوفين.

هذا و قد جرى إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية إلى حين تقديمهما أمام النيابة العامة المختصة بعد الإستماع إليهما و معرفة تفاصيل الواقعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
8 فبراير 2023 12:08

دبا نشفوهم فلبرلمان اجاي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x