لماذا وإلى أين ؟

إسبانيا.. اعتقالُ سبعة متورطين في قتل مغربي طعنا بالشارع العام (فيديو)

أوقفت عناصر الشرطة الكاتالونية “موسوس دي إسكوادرا” سبعة أشخاص يحملون الجنسية الدومينيكية أول أمس الثلاثاء، يشتبه في تورطهم في حادث الطعن المميت لشاب من أصل مغربي في برشلونة في أكتوبر الماضي.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فقد قبض على الشبان السبعة، بمن فيهم قاصران، في هورتا وسانت أندرو ونو باريس وسانت مارتي. وتعود الأحداث إلى 30 أكتوبر الماضي، عندما دخل عدد من زبائن ملهى “Brisas” الليلي في شجار عنيف، تعرض خلاله شابان مغربيان للهجوم بسكين في الشارع العام، وتوفي أحدهما متأثرا بجراحه الخطيرة، ونُقل الآخر إلى المستشفى في سيارة إسعاف.

وأظهرت لقطات فيديو التقطها رواد الملهى الضحية مستلقيا على الرصيف، وهو يكافح من أجل التنفس، بعدما اعتدى عليه مجموعة من الأشخاص.

وبعد يوم واحد من الواقعة، ألقت الشرطة الكتالانية القبض على شاب يبلغ من العمر 19 عامًا لتورطه المزعوم في الجريمة. وفي ذلك الوقت، لم يكن لدى المحققين معلومات كافية تورطه في القضية. وبعد تحقيق استمر أربعة أشهر، ألقي القبض على سبعة مشتبه بهم آخرين أول أمس الثلاثاء، ولازال التحقيق مستمرا حول أسباب الواقعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x