لماذا وإلى أين ؟

طـردُ الوفــد الإسرائلي من قمة الإتحاد الأفريقي (فيديو)

قام أمن قمة  الإتحاد الإفريقي  بطرد الوفد الإسرائيلي الذي حضر من تل أبيب للمشاركة في قمة للإتحاد الإفريقي، من قاعة القمة.

ورغم تسلل الوفد الإسرائيلي خلسة مستعملا بطاقات دخول لأشخاص آخرين، إلا أن أمن قمة الإتحاد الإفريقي اكتشفهم وقام بطردهم.

وادعى الوفد الإسرائيلي أن لديه دعوة لحضور جلسة افتتاح قمة الاتحاد الإفريقي، لكن لم يتمكنوا من إثبات ذلك، وعلى أثرها قام أمن القاعة بإجبارهم على الخروج وطردهم من القاعة.

في الوقت الذي كان يجلس فيه رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية على المنصة الرئيسة في الجلسة الإفتتاحية لقمة الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ويستقبل بحفاوة من قبل القادة الأفارقة ويلقي كلمة دولة فلسطين في الجلسة الافتتاحية، كان أمن الإتحاد الإفريقي يقوم بطرد الوفد الإسرائيلي الذي تسلل خلسة إلى داخل قاعة القمة.

يشار إلى أن طرد الوفد الإسرائيلي يثبت أن إسرائيل لا تستطيع الادعاء أنها نجحت في تحصيل العضوية المراقبة للإتحاد الإفريقي، كما يثبت أن دولة الاحتلال مرفوضة في الاتحاد الإفريقي وستبقى كذلك.

وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x