لماذا وإلى أين ؟

تُــهمة “الإغتصاب” تجُــرُّ لمجرد للمحكمة من جديد

وسيم الفائق/صحافي متدرب

أفادت مصادر إعلامية فرنسية، عن انطلاق محاكمة المغني المغربي سعد لمجرد، بتهمة الاغتصاب، يوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس.

وسيمثل “نجم البوب” البالغ من العمر 37 عاماً، أمام محكمة الجنايات لمدة خمسة أيام، بتهمة اغتصاب وتعنيف شابة في العشرين، في أحد الفنادق، في شهر أكتوبر سنة 2016.

وكانت محكمة الاستئناف قد أمرت بمحاكمة سعد لمجرد أمام محكمة الجنايات بتهمة “الاغتصاب مع أسباب مشددة للعقوبة”، وفق طلبات النيابة العامة.

وفي حالة الإدانة يواجه المغني المغربي عقوبة بالسجن تصل لمدة 20 عامًا.

وتعود الواقعة إلى شكاية الشابة (لورا. ب)، التي أكدت في أن الاعتداء حدث في غرفة المغني في أحد فنادق باريس، في أكتوبر سنة 2016، قبل أيام من حفلة له في العاصمة الفرنسية، بعدما تناول الكحول والمخدرات.

وكان لمجر قد أودع إلى السجن إثر الشكاية، قبل إطلاق سراحه، في أبريل سنة 2017، مع إرغامه على وضع سوار إلكتروني لمراقبة تحركاته.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
19 فبراير 2023 12:13

لن تفلت منها يا المجرد هذه المرة بعد تصعيد فرنسا ضد المغرب.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x