لماذا وإلى أين ؟

ورزازات .. تسخيرُ مروحية لنقل حامل كانت مُحاصرة بالثلوج (صور)

تمكنت مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية من نقل سيدة حامل بمنطقة محاصرة بالثلوج من دوار “أوديد” بجماعة “تيديلي” إلى المستشفى الإقليمي سيدي حساين بورزازات، بعد أن جاءها المخاض منذ يوم أمس السبت.

ومباشرة بعد وصولها إلى مطار مدينة ورزازات، تم نقل السيدة الحامل إلى غرفة العمليات في المستشفى الإقليمي سيدي حساين بورزازات بواسطة سيارة إسعاف تم تجهيزها مسبقًا لاستقبالها.

وعبأت المصالح المعنية بإقليم ورزازات مختلف الموارد البشرية واللوجيستيكية من أجل التدخل والتكفل بالحالات الطارئة المتضررة بكافة المناطق التي تأثرت نتيجة سوء الأحوال الجوية والتساقطات الثلجية المهمة الأخيرة، تطبيقا للتعليمات الملكية.

وتقوم فرق طبية بتنسيق مع مصالح وزارة الداخلية والقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والأمن الوطني بتوفير الخدمات الطبية الممكنة للسكان الذين يعانون من قساوة المناخ والطبيعة في المناطق الجبلية، علاوة على توفير جميع المعدات الطبية والأدوية اللازمة لرعاية الساكنة المتضررة من هذه التقلبات الجوية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن غيوووور
المعلق(ة)
19 فبراير 2023 18:43

أول مرة في تاريخ المغرب تحمل إمرأة حامل بواسطة مروحية ( جتكوم عجب ) لك الله يا بلادي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x