لماذا وإلى أين ؟

المُمثِّلة الهوني توضح اختلاف الروايات في ملف حضانة ابنها

كشفت الممثلة المغربية جميلة الهوني، سبب اختلاف الروايات في ما يتعلق بإسقاط ولاية الفنان أمين الناجي عن ابنه لصالحها، قائلة “اليوم اللي وقع هو واحد سوء تفاهم أو لبس فسماع الحكم بطريقة مغلوطة، خلاني نخرج بخبر غير صحيح، عفوًا ومعذرة على هذا التسرع من قبلي”.

وأضافت الهوني، “بغيت نشكر السيدة المحترمة القاضية بهاد الحكم باعطائي الحق بالحاق ابني بمدرسة البعثة الفرنسية، وهذا مطلب عانيت منو بسبب التعنت لمدة أكثر من سنة، وهدي بادرة خير أعتز بها، غير هو مزال الطريق طويلة”، مسترسلة “هاد الحكم عطاني القوة وخلاني نتشبت أكثر لنصرة هاد القضية للي أكبر من جميلة الهوني ولا صفوان ولدي”.

وترى المتحدثة، أن هذه القضية هي “قضية عدد كبير من النساء الحاضنات فالمغرب واللي صوتهم ما مسموعش بالمرة”، مشيرة إلى أنها “غادي تدق جميع الأبواب وغاتمشي فجميع الطرق المشروعة عن طريق المجتمع المدني المغربي والترافع على دعوى اسقاط الولاية عن الأب”.

وأوضح الممثلة ذاتها سبب إخراج هذه القضية إلى العلن، حيث قالت في تدوينة لها “الوقت اللي تكلمت فيه على هاد الموضوع، كان مطروح للنقاش، ونا طرحتو للعلن حيت كاينين أبناء اخرين تيعانيو في صمت”، مردفة “معركتنا طويلة وخاص القانون يتغير ويتماشى مع قضايا هاد المجتمع اللي كنعيشو فيه، وكاينة قضايا أكبر من هادشي، والى مبغيتوش هاد النوع من القضايا أصلا فخاص الآباء يتحملو مسؤليتهم اتجاه ولادهم، التغيير ممكن خاص غير الشجاعة تسبق”، وفق تعبير المتحدثة.

وكانت حركة “خارجة على القانون”، قد كشفت أن خبر إسقاط ولاية الفنان أمين الناجي عن ابنه لصالح طليقته الفنانة جميلة الهوني غير صحيح.

وكتبت الحركة المذكورة عبر صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك، أنه “بعد أن عشنا ساعات قليلة كلها أمل وحلم بعدالة تنتصر لمصلحة الطفل، تبين للأسف أن خبر إسقاط الولاية عن الزوج السابق للممثلة جميلة الهوني غير صحيح”.

وأضافت أنه : “حدث سوء فهم لدى محاميي المشتكية عند النطق بالحكم”.

وكانت مصادر إعلامية قد أكدت،أن المحكمة الإبتدائية الاجتماعية بالدار البيضاء، قضت صباح الإثنين، بإسقاط ولاية الفنان أمين الناجي عن ابنه لصالح طليقته الفنانة جميلة الهوني

كما أن الممثلة جميلة الهوني تفاعلت مع الخبر، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، حيث كتبت “الحمد لله كل الشكر للقضاء المغربي النزيه”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x