لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. ستَّة أشهر حبسًا لسائق أودى بحياة طبيبةٍ حامل

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، بإدانة سائق سيارة لنقل العمال، متهم في التسبب بوفاة طبيبة شابة على مستوى طريق الرباط بطنجة.

وحكمت هيئة الحكم حضوريا، على المتهم بستة أشهر حبسا نافذة، بعدما أثبتت الأدلة أن المعني قام بصدم الطبيبة الحامل، على مستوى ممر الراجلين، ورمت قوة الاصطدام جسد الهالكة حوالي 64 متر، بسبب قوة الإصطدام.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى مساء يوم الأربعاء 19 من أكتوبر المنصرم، حيث أودت حادثة سير مروعة بحياة سيدة وجنينها، بعدما دهستها سيارة للنقل .

وعلمت “آشكاين” من مصادرها آنذاك، أن الهالكة وهي طبيبة في الثلاثينيات من عمرها تنحذر من بني بوعياش بالحسيمة، كانت تهم بعبور الشارع، على مستوى طريق الرباط بطنجة، لتفاجئها سيارة للنقل المزدوج تسير بسرعة مفرطة، وتصدمها على مستوى ممر الراجلين.

وأفادت المصادر، أن الهالكة كانت حاملا في أشهرها الأخيرة، حيث أودت الحادثة بحياتها فضلا عن حياة جنينها، إذ فارقت الحياة على الفور، بسبب قوة الإصطدام، فيما فرّ سائق الحافلة من المكان، ليتم توقيفه لاحقا من طرف العناصر الأمنية على مستوى منطقة “برانص”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
لحو
المعلق(ة)
22 فبراير 2023 09:23

6 اشهر زوينة ليه ضربها فممر الراجلين و بسرعة مفرطة ؟ كانه قتل قطة هذا هو سبب كثرة الحوادث و لاجل الحد منها لابد من العقاب للمخالفين و بصرامة و ليس بالاشهار في التلفزة

اغتيال مزدوج
المعلق(ة)
22 فبراير 2023 11:59

اللهم ان هذا لمنكر …….!! اللهم ان هذا عين الظلم … ومنتهى العبث …!!!!! رب اني مغلوب فانتصر …!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x