لماذا وإلى أين ؟

مُـعْتمر جــزائري يقتُل جزائريَّيْن بالحــرم المكّي (صورة)

وسيم الفائق/صحافي متدرب

أعلنت الشرطة السعودية، يوم أمس الاثنين، إلقاء القبض على معتمر جزائري، بعدما ارتكب جريمة قتل بشعة في حق معتمرين آخرين، من الجنسية نفسها، في أحد الفنادق بمدينة مكة المكرمة.

وذكرت إمارة منطقة مكة المكرمة، عبر صفحتها على تويتر أن “شرطة العاصمة المقدسة قبضت على زائر من الجنسية الجزائرية، لاعتدائه بالطعن على زائرين من الجنسية نفسها في أحد الفنادق والهروب من الموقع ما أدى إلى وفاتهما “.

وأضافت أنه جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه و إحالته إلى النيابة العامة.

وحسب مصادر محلية، فإن الجريمة وقعت في فندق “السريجي”، وأنها كانت بسبب شجار بين الجاني ( و.ح) والمعتمرين الجزائريين اللذين لقيا حتفهما.

و عن تفاصيل الجريمة، فقد أقدم الجاني على قتل شريكه الأول ( ق.ب) في غرفة الفندق بطعنات وهو نائم، بينما حاول الشخص الثاني (ب.ق) الهروب إلى ممر الفندق إلا أن الجاني لحقه و استطاع طعنه ليرديه قتيلا هو الآخر.

وقال الأمين العام للاتحاد الوطني لوكالات السياحة والأسفار الجزائرية، ضمن تصريحات صحفية، إن “المشتبه فيه “ج.و”، البالغ من العمر 40 سنة، كان يعالج قبل سفره إلى البقاع المقدسة في مستشفى الأمراض العقلية بواد العثمانية بميلة”.

وأضاف أن الجاني “أبدى تصرفا غير عادي صباح اليوم نتيجة ضغوط نفسية ونرفزة كان يعاني منها يجهل مصدرها وأخرجته عن وضعه العادي ، فاستهدف بطعنات قاتلة احد المعتمرين”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x