لماذا وإلى أين ؟

نُـعمان لحلو : “تعْرضْ عليا منْصب وزيــر 3 مرات و رفـضت (فيديو)

وسيم الفائق/صحافي متدرب

قال الفنان نعمان لحلو، إنه رفض الانخراط في أي توجه أو حزب سياسي، وأنه ” لن يلج عالم السياسة أبدا، ولن ينخرط ضمن أي توجه سياسي كيفما كان”.

وأضاف قائلا خلال مروره في برنامج “صوت الناس”، على راديو أصوات “تلقيت مجموعة من العروض الضخمة، ولم أقبل بها”، مؤكدا أن هذه العروض تهم انخراطه ضمن حزب معين ويتسلم مقابل ذلك حقيبة وزارية، مردفا “أقسم بالله أنني تلقيت عرضا لثلاثة مرات، من أجل أن أكون وزيرا ورفضت هذا الأمر”، وعن الحقيبة التي عرضت عليه، قال “أكيد ستكون الثقافة ورفضت “.

وعن سبب رفضه لهذه العروض، قال لحلو، “لا يمكنني أن أقبل مثل هذه العروض، لأنها لا تندرج ضمن مهامي، وليست مهمتي بالأساس، أنا فنان موسيقي، وأنا أبرع فيما أقوم به”.

مردفا “السياسة ليست عملي، إنها عمل مختلف تماما، السياسة هي فن من نوع آخر، إنها فن أن أقطع وعدا مع الناس وأُخبرهم فيما بعد الغالب الله ليست لي الإمكانيات لأفي بوعودي”.

وكان نعمان لحلو، قد أثار الكثير من الجدل، بسبب حلقة من برنامجه “بيانيسيمو مع نعمان” الذي يعرضه على القناة الثانية، خصصها لأغاني الراب.

وتعرض الفنان المغربي، لموجة من الانتقادات التي بلغت حد مهاجمة شخصه وشتمه من خلال عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل بعض مغنيي الراب وكذا من بعض المحسوبين على المجال.

وقال لحلو، في حوار لـ“آشكاين”، رد من خلاله عن مواقفه التي عبر عنها قائلا: “أظن أن حديثي عن برنامج معلوماتي يسمى “أوطوتين” يستعمله القلة، وهو برنامج موجود يمكن أن تتحدث من خلاله و تصبح مغنيا، هو سبب الضجة، على اعتبار أن الناس الذين أحسوا بانتمائهم لهذه الخانة قاموا بمهاجمتي”.

مؤكدا أنه توصل بآلاف الشتائم بل، يضيف المتحدث ذاته، عدد من أصحاب “الراب” وصلت بهم الوقاحة لمهاجمة شخصي عبر عدد من المواقع التي يسيرونها، لدرجة أنهم قاموا بقرصنة حساباتي على الفايسبوك و الانستغرام”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبدالله
المعلق(ة)
21 فبراير 2023 23:05

الراب مهنة من لا مهنة له ، لافيراي من الكلام جيب يا فم و اطلق..انت عفريت تبيع الزيت ..انت فايقة وكل المرقة …وهكذا …..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x