لماذا وإلى أين ؟

سنة حبسًا و 200 مليون غرامة لمُتَّهم بتزوير الإنتخابات بالدريوش

أدانت محكمة الاستئناف بالدريوش، يوم أمس الخميس، متهما بالتورط في التزوير والتلاعب في ملف الانتخابات الجزئية، بجماعة أمهاجر القروية، والذي أسال الكثير من المداد.

وعلمت “آشكاين” من مصادر محلية، أن هيئة الحكم، قضت في حق المتهم حضوريا، بسنة واحدة حبسا نافذا، وغرامة قدرها 200 مليون سنتيم.

وتابعت النيابة العامة، المعني بتهم ثقيلة تتعلق بمحاولة المس بنزاهة التصويت بواسطة التدليس أثناء عملية الإقتراع؛ والتوسط في تقديم هدايا بهدف الحصول على أصوات ناخبين، والقيام بمناورات يراد بها تغيير أو محاولة تغيير نتيجة الإقتراع، وجنح تقديم عرض مالي بغرض الحصول على إمتناع عن عمل, واهانة الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء بتصريحات كاذبة، وعرقلة عمل العدالة و تغيير معالم مكان وقوع جريمة، والإتجار في الخمور بدون رخصة، واهانة السلطات العامة عن طريق تقديم أدلة زائفة.

وقد قررت هيئة الحكم في سياق متصل، الإبقاء على أمر التوقيف الصادر في حق رئيس مكتب التصويت رقم 8 بمنطقة أمطالسة، وإبن البرلماني عن حزب الحركة الشعبية محمد الفاضيلي، المتهمين في ملف إرشاء لأجل تزوير نتائج الإنتخابات بالمكتب المذكور.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x