لماذا وإلى أين ؟

إضرامُ النار بسيارتي قائد قصر الصغير يجـــرُّ عشرات الأشخاص للتَّحقيق

استدعت الضابطة القضائية التابعة لمصالح الدرك الملكي بجماعة قصر المجاز ضواحي طنجة، عشرات المشتبه فيهم من أجل الاستماع والتحقيق معهم في قضية إحراق وتخريب السيارة الشخصية وسيارة الخدمة التابعة لقائد قصر المجاز، حيث تسارع الزمن من أجل الوصول الى هوية المتورطين.

وحسب مصادر محلية، فإن معظم الأشخاص الذين تم التحقيق معهم، شملتهم حملة لهدم المباني المخالفة دون تراخيص، والتي قادها القائد المذكور، حيث يشتبه أن إحراق سيارتي المعني لها علاقة بحملة محاربة البناء العشوائي.

ورجحت المصادر، أن الواقعة تتعلق بعمل انتقامي من لوبي نهب الغطاء الغابوي و التجزيء السري بالمنطقة خاصة وأنها تزامنت مع حملة لهدم البنايات المخالفة بمناطق “الدالية” و “ضهار الخروب”.

يذكر أن مجهولين قاموا بتخريب وإضرام النار في السيارة الشخصية وسيارة الخدمة لقائد قيادة قصر المجاز، التابعة ترابيا لإقليم الفحص أنجرة ضواحي طنجة، في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة 24 من شهر فبراير الفائت.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x