لماذا وإلى أين ؟

في ذكرى ميلاده.. الأمير هشام يُشارك صورةً نادرة مع الملك و يُعلق عليها (صورة)

شارك الأمير هشام العلوي، على حسابه بالفيسبوك، صورة تجمعه بالملك الراحل الحسن الثاني، وولي العد آنذاك الملك محمد السادس، وذلك بمناسبة عيد ميلاده التاسع والخمسين.

وعلق الأمير هشام على الصورة المشار إليها بالقول : “أنشر هذه الصورة التي تعود إلى صيف عام 1982. غالبًا ما كانت عائلتنا تتجّمع حول عمي الملك الحسن الثاني رحمه الله، الذي كان يبحر بقاربه قبالة ساحل الصخيرات”.

مضيفا “لقد شاركناه خرجاته البحرية، وأحتفظ بأروع ذكريات الصيد وتقاسم وجبات الغداء والاسترخاء على هذه السفينة بالذات”.

من جهة أخرى وجه الأمير هشام العلوي، شكرا لمتتبعي صفحته الفيسبوكية، على تفاعلهم معه”، مردفا ” في الوقت الذي كنت أتابع فيه مساري المهني في الولايات المتحدة، فقد أشركتموني بفضل كبير منكم في أحداث شهدتها بلادنا المغرب. أنا ممتن كل الامتنان لخطاباتكم وتعليقاتكم، إنها تكشف عن الأمل والتفكير والسعادة والتشجيع، كما أتفهم خطابات وتعاليق الغضب والاستياء التي لا يتم حذفها، فهي مرحب بها شريطة أن تكون في إطار الاحترام”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

3 5 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبدالرحيم طنيعمو
المعلق(ة)
5 مارس 2023 14:06

عيد ميلاد سعيد مولاي هشام والله يرحم الملك الحسن التاني عاش الملك محمد السادس حفض الله العائلة العلوية

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x