لماذا وإلى أين ؟

إيطاليا.. اعتقالُ مغربي استمنى أمام الملأ

وسيم الفائق/صحافي متدرب

ألقت عناصر الأمن الإطالية القبض على شاب مغربي، بسبب قيامه بأفعال فاحشة، بمدينة ليكاتا الإيطالية، بعدما تجرد من ملابسه واستمنى أمام أنظار الجميع.

وحسب ما نشرته مصادر إعلامية إيطالية، فقد أقدم مواطن مغربي يبلغ من العمر 39 عاما، خلال حضوره بإحدى مدرجات عروض “السيرك”، بخلع سرواله وممارسة العادة السرية أمام مرأى ومسمع العديد من العائلات التي جاءت رفقة أطفالها لحضور العرض.

المصادر ذاتها، أكدت أن الحادثة “الشنيعة” استنفرت عناصر الأمن، الذين تدخلوا بشكل عاجل، لمنعه من الإستمرار بفعله الفاحش أمام الصغار والكبار، ليتم نقله إلى مخفر الشرطة، في مقاطعة كامبوبيلو أغريجنتو في صقلية الإيطالية، بقيادة نائب مفوض يدعى سيزار كاستيلي.

المواطن المغربي أثار حفيظة الحاضرين خلال عرض السيرك، حيث غادروا المكان منزعجين، و تبين أنه كان مخمورا، وأنه قام بفعله دون وعي منه، إلا أن هذا الأمر لم يشفع له وتمت متابعته بتهمة الإخلال بالحياء العام، والقيام بأفعال فاحشة في مكان عام.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

5 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي
المعلق(ة)
4 مارس 2023 21:46

مخمور وداخل إلى سرك للأطفال،بعض مغاربة المهجر يغذون مجانا نار عنصرية اليمين واليمين المتطرف.

Omar
المعلق(ة)
5 مارس 2023 08:59

…بقيادة نائب مفوض يدعى فلان بن فلان الساكن بالشارع الفلاني و متزوج و له ٣ ابناء ….😄 آخر زمن

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x