لماذا وإلى أين ؟

عصابة تختطفُ مغربيا ببلجيكا من الشارع العام (فيديو)

عمليةُ اختطافٍ مُثيرة عرفتها بلجيكا قبل أسبوع، لرجل مغربي يبلغ من العمر 49 عامًا يقطن في ويلريجك البلجيكية، والذي اختفى في 22 فبراير، حسب ما أكده مكتب المدعي العام في أنتويرب، ونقلته وسائل إعلام محلية.

وحسب المصادر، فقد رتب محمد عزاوي للقاء شخص ما في موقف السيارات على الطريق السريع “Waarloos” باتجاه أنتويرب، وتظهر لقطات كاميرات المراقبة من المتجر في موقف السيارات أنه كان هناك بالفعل حوالي الساعة 8:49 مساءً، وتم جر الرجل من قبل مجهولين ملثمين كانوا على متن سيارة فولكس فاجن جولف سوداء، ثم انطلقوا في اتجاه أنتويرب.

وأوردت المصادر، أن شهود عيان قاموا بالتواصل مع الشرطة، لكنهم لم يتمكنوا من اللحاق بالسيارة، حيث لازال مكان المختطف مجهولا لحدود كتابة هاته الأسطر.

وحسب ذات المصادر، فقد انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر المختطف وهو مكبل اليدين بواسطة أصفاد ويتحدث عن شحنة كوكايين، ويشير إلى أنها في حوزة بعض الأشخاص المعروفين في محيط تهريب المخدرات ببليجكا، واللذين أشار إليهم بألقابهم.

كما تم في الوقت نفسه، تداول صور، تظهر الضحية جالسًا شبه عارٍ ومقيّد اليدين على كرسي. في الوقت الذي يطلب الإدعاء العام بأنتويرب بتقدم أي شخص يتوفر على معلومات حول مكان وجود الضحية، لكنه في نفس الوقت يشير إلى أن الموقف ينطوي على خطر كبير ويطلب عدم تدخل المواطنين بشكل مباشر.

وأوردت المصادر، إلى أنه تم العثور على السيارة الذي اختطف على متنها المعني في وقت سابق من الأسبوع الماضي، بالقرب من شركة لتأجير السيارات في بروكسل، وتم حجزها من أجل رفع البصمات والدلائل.

ويرجح أن عصابة صربية قامت باختطاف المعني، بسبب صراع بين عصابتين لتهريب المخدرات في بلجيكا، وذلك بعد اختفاء طن من الكوكايين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x