لماذا وإلى أين ؟

مغربي “يُشرمل” ستة إيطاليين بشوارع ميلانو

وسيم الفائق/صحافي متدرب

اعتُقلَ مساء أمس الاثنين (6 مارس الجاري)، شاب مغربي بمدينة ميلانو الإيطالية، هاجم مجموعة من المواطنين بطريقة وصفت بـ”الوحشية”، بعدما أقدم على طعن 6 أشخاص، اثنان منهما نُقلا إلى المستشفى في حالة خطيرة.

وحسب صحيفة “كوريري ميلانو“، فالمهاجر المغربي، غير النظامي، البالغ من العمر 23 عاما، أثار رعبا بشوارع مدينة ميلانو، بعدما نفذ أربع عمليات سطو وهو يحمل بين يديه سكينا يطعن به المارة، قبل أن يُقبض عليه من طرف عناصر الأمن.

الحادث خلف ستة مصابين، وحسب ذات المصادر، فإن أغلب ضحاياه كانوا نساء، إحداهما نُقلت إلى قسم الطوارئ بعد أن طعنها في رقبتها.
ووفق المصدر ذاته، فإن عناصر الأمن تمكنوا من توقيفه، بعد مطاردة لم تدم طويلا، ليظهر أن المعتدي كان مخمورا ويحمل في جيبه أقراص مخدرات، بالإضافة إلى السكين الذي استعمله في الإعتداء على المارة.

وأضافت التقارير الصحفية، أن المُعتدي نقل مباشرة إلى المستشفى، قبل أن يتم إيداعه إلى سجن “سان فيتوري” التابع لإحدى المناطق الإدارية بمدينة ميلانو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x