لماذا وإلى أين ؟

بعد واقـــعة اليوسفية .. مُــواطنة تضعُ مولودها بحديقة مُقابلة لمُستشفى طنجة

بعد أيام معدودة من واقعة إضطرار مواطنة حامل لوضع مولودها بحديقة المركز الإستشفائي الاقليمي الأميرة لالة حسناء بمدينة اليوسفية، حدثت واقعة مشابهة اليوم الأحد 12 مارس الجاري، بمدينة طنجة.

المعيطات التي حصلت عليها “آشكاين”، تفيد أن مواطنة حامل في عقدها الثالث اتجهت صباح اليوم صوب مستشفى محمد الخامس بمدينة طنجة من أجل وضع مولودها، قبل أن يطلب منها إجراء بعض الفحوصات الطبية خارج المستشفى.

المعطيات ذاتها، أكدت أن المواطنة بعدما كانت في طريقها لإجراء الفحوصات الطبية المشار إليها، جاءها المخاض في حديقة مقابلة لمستشفى طنجة ووضعت جنينها هناك، قبل أن يتدخل بعض المواطنين لنقلها صوب غرفة العمليات، فيما لا تزال حالتها و حالة الجنين الصحية غامضة إلى حدود الآن.

من جهتها، كشفت إدارة المستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، أن المواطنة المذكورة لم تأت صوب المستشفى لإجراء عملية الولادة وإنما بسبب مرضها بمغص في المعدة، لذلك أعطيت لها تحاليل من أجل إجرائها خارج المستشفى، مضيفة في تصريح لـ”آشكاين”، أنه “بينما كانت المعنية بالأمر رفقة زوجها في الحديقة المحاذية للمستشفى جاءها المخاض فوضعت جنينها هناك”، مبرزة أن تحقيقا داخليا أكد أن “الموطنة كانت حامل في شهرها السادس و لم تكن بعلم بذلك’، وفق تصريح المصدر ذاته.

يأتي ذلك، بعدما تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي شريط فيديو يوثق لسيدة حامل اضطرت إلى وضع مولودها بحديقة المركز الإستشفائي الاقليمي الأميرة لالة حسناء بمدينة اليوسفية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبدالله
المعلق(ة)
12 مارس 2023 18:46

اصبح هذا امر عادي لان معظم النساء اصبحوا يتخوفون من العمليات القيصرية في حالة توجههم الى الخواص وهذا من الاسباب التي تدفع معظم النساء الى الانتظار او الذهاب الى المستشفيات العمومية حيث ينتظرون بدلا من الذهاب الى المصحات الخاصة التي تخيفهم من اجل اجراء العمليات.ولدي حالة عشناها مع طبيبة خاصة طالبت زوجة ابني باجراء عملية قيصرية لان الامر خطير ولايتطلب الانتظار لكن ثقتنا في الله وتشجيعنا لها لم تضع مولودها الا بعد 25 يوما وبطريقة عادية وبدون مشاكل في مستشفىى عمومي.لاداعي لتهويل الامور فوضع الحمل قد يفاجئ المرأة في اية لحظة وفي اي مكان خصوصا في حالة عدم ضبط الحساب…..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x