لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. اتهاماتٌ بابتزاز طالبة من ذوي الإحتياجات يجُــرُّ عون سلطة للتوقيف

أعطى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة نهاية الأسبوع المنقضي، تعليماته بتوقيف عون سلطة برتبة مقدم يعمل بالملحقة الإدارية التاسعة التابعة ترابيا للدائرة الحضرية مغوغة بمدينة طنجة، بعد اتهامات طالته حول ابتزاز طالبة جامعية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن الطالبة المعنية تقدمت بشكاية بعون السلطة المعني، لدى والي الجهة، محمد امهيدية، تتهمه فيها بتعريضها لعملية ابتزاز من طرف العون المذكور، حيث طالبها بمبالغ مالية كبيرة مقابل عدم حرمانها من الإستفادة من بقعة أرضية بإحدى التجزئات السكنية المجهزة، المخصصة لقاطني دور الصفيح، في إطار البرنامج الوطني مدن ”بدون صفيح“ الذي تشرف عليه السلطات المحلية.

وأفادت المصادر، أن المعنية قامت بانتظار الوالي إلى غاية خروجه من مبنى ولاية الجهة بطنجة، لكي تطلب منه إنصافها في ما تعرضت له، وترفع له تظلمها.

وفور استماعه لقصتها، أعطى الوالي تعليماته بتوقيف عون السلطة المعني عن العمل، وإحالته على اللجنة التأديبية، إلى غاية استكمال التحقيق في الموضوع، واتخاذ المتعين في حقه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x