لماذا وإلى أين ؟

فوضى بمنطقة حساسة بمراكش تتسببُ في دهْس سائحة أجنبية (صور)

دهس سائق دراجة نارية اليوم الجمعة 17 مارس الجاري، سائحة أجنبية بمحيط متحف روافد بمدينة مراكش، بسبب الفوضى التي تشهدها المنطقة المذكورة.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن حركة السير غير المنظمة لسيارات الأجرة تسببت في فوضى واختناق حركة السير بالمنطقة المشار إليها، حيث حاول سائق دراجة نارية تفادي الإصطدام بإحدى سيارات الأجرة قبل أن يدهس سائحة أجنبية كانت بعين المكان.

المعطيات ذاتها، أكدت أن السائحة الأجنبية أصيبت بجرح على مستوى الرأس، وقد تم نقلها صوب المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
19 مارس 2023 12:33

يحب إعادة النظر في الطرق المؤدية لجامع الفنى لانها لم تعد تستوعب الكم الهائل من السيارات والدراجات النارية والكوتشيات التي تعج بها مدينة مراكش الجميلة، وخاصة ان هذه الطرق تعرف اتجاه واحد الى الساحة المشهورة والتي تنعدم فيها مرائب سيارات في المستوى. وتكاد تنفجر بالضجيج والفوضى والازدحام الذي يشوش على السياحة وعلى الراجلين والسائقين بشكل لا يطاق.

عبد العزيز
المعلق(ة)
18 مارس 2023 14:20

زد على ذلك طغيان حراس السيارات والذين يفرضون على أصحاب السيارات ترك المفاتيح زيادة على ذلك الأسعار الخيالية و التي تتجاوز التسعيرة المحددة من طرف السلطات. شخصيا منذ قدومي لزيارة المدينة الحمراء وبالضبط بمنطقة جامع الفنا ومحيطها التسعيرة تتراوح بين 10 دراهم إلى 40 درهم. أما حركة السير والجولان بهذه المنطقة فإنه لا يطاق ولا يحتمل.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x