لماذا وإلى أين ؟

إيطاليا.. عشريني مغربي يُـروِّع المارة بسيف ساموراي

أوقفت عناصر الدرك الإيطالي “carabinieri” عشرينيا مغربيا يحمل سيف “ساموراي” ويهدد المارة، في واضحة النهار، على مستوى طريق “Gustavo Fara” في ميلانو الإيطالية، يوم أمس الأربعاء.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن الشاب يبلغ من العمر 23 عامًا من أصول مغربية، كان يتجادل لأسباب تافهة مع شاب آخر، يبلغ من العمر 30 عامًا من ساحل العاج و له سجل نظيف، ليقوم باستلال سيف “ساموراي” من الحجم الكبير، وينشر الذعر في صفوف المارة.

وأوردت المصادر، أن الموقوف قام بداية بمهاجمة الإيفواري، ثم شرع في تهديد المارة، حيث جذبت الضجة انتباه الحاضرين الذين اتصلوا على الفور بالشرطة. وعند وصول عناصر الدرك الإيطالي، حاول الشاب التخلص من السلاح ولكن دون جدوى، إذ عثر عناصر الأمن على السيف على بعد خطوات قليلة من مكان توقيفه.

وأفادت المصادر، أن المواطنين الذين شاهدوا الواقعة، قاموا بتبليغ الشرطة، التي انتقلت إلى عين المكان وقامت بتوقيف الشاب المغربي بالقرب من المحطة المركزية بميلانو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x