لماذا وإلى أين ؟

بايتاس “ترمضن” على الصحافيين: “هذي ندوة للأسئلة لي بْغا يديرْ مُرافعات را البرلمان قريب”

طالب الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، الصحافيين، بـ”طرح أسئلة مباشرة بدل مداخلات”.

وقال بايتاس للذين حضروا الندوة الأسبوعية للمجلس الحكومي 23 مارس الجاري، “أنا هنا لكي أجيب عن الأسئلة والأسئلة تكون محددة والسؤال واضح ومكينش لاش نتنرفزو على بعضنا ونخليو هذ الجو هذا”.

وأضاف موجها كلامه للصحافيين “الترافع فالبرلمان، وهذا الأخير قريب من هنا، ولكن، هذا الأمر يتطلب الترشح في الانتخابات وتكون لك القدرة على تعبئة المواطنين حول مشروعك السياسي و تجيب أصوات وتنجح وآنذاك تفضل”، مردفا “نحن هنا لكي نستمع إلى أسئلة و نقدم إجابات”.

رد بايتاس جاء بعدما عمل عدد من الصحافيين على طرح بعض الإشكاليات المجتمعية والسياسية في محاولة للتأسيس لأسئلتهم، خاصة في القضايا المرتبطة بغلاء الأسعار، وهو الأمر الذي يظهر أنه لم يرق الناطق الرسمي باسم الحكومة، ليطالب الصحافيين بالترافع في البرلمان بدل الندوة الصحافية، وهو الأمر الذي لم يثر أي رد فعل من طرف الصحافيين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن مغربي
المعلق(ة)
24 مارس 2023 13:16

ياحبذا لو تم الغاء مهمة الناطق الرسمي لان ما نلاحظه دائما هو الكبوات وزلات اللسان والعجرفة .ومهمة التواصل والاتصال بعيدة كل البعد عما يقع ناهيك عن تلاعبات

Moh
المعلق(ة)
23 مارس 2023 22:42

هاد البلاد كون فيها برلمانيين نزهاء واحزاب وطنية وسلطة رابعة غير مطبلة وغير مرتشية لكان المجتمع مؤطرا ولما استطاعت الححكومات السابقة والحالية واللاحقات تنزيل ما تشاء من التخربيقات ..لكن دار لقمان سايبة وما عمر بوها تشطب .. ومآلها الخراب لان الدول القوية بنت قوتها بحكم الشعب لنفسه وليس بحكم لصوص ومتملقين ومنتفعين وريعيين للشعب ونوووضو ت. …..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x