لماذا وإلى أين ؟

الحرسُ الإسباني يقْتفي أثر شبكة لتزوير رُخص السياقة المـغربية (فيديو)

نفذت مجموعة البحث و التحليل المعروفة اختصارا ب”GIAT”، التابعة للحرس المدني الأسبانية، عملية أمنية في أستورياس ونافارا بمدريد، أدت إلى توقيف شبكة تنشط في تزوير رخص السياقة المغربية.

وكشف الحرس المدني الإسباني في بلاغ له، أمس الأحد، عن أكثر من 50 رخصة قيادة مغربية مزورة تم حجزها في مختلف المحافظات. وفي الوقت الحالي، هناك شخص واحد تم القبض عليه في مدريد فيما يتم التحقيق مع 40 شخصًا بينهم مغاربة بتهمة التزوير.

و استخدمت الشبكة التي فككتها عملية تحت الإسم الحركي “Muzawara”، وفقًا للحرس المدني الإسباني، رخص قيادة مغربية مزورة، قصد استخدامها لاحقًا للحصول على رخص إسبانية.

و أجرى الحرس المدني تفتيشًا في منزل المحتجز في مدريد، حيث وزعت رخص القيادة المختلفة على مناطق مختلفة من إسبانيا، هناك صادر المحققون العديد من الوثائق و النقود والأجهزة المحمولة و رخص القيادة المرتبطة بالتحقيقات، فيما لا تزال العملية مفتوحة ولا يمكن استبعاد المزيد من الإعتقالات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x