لماذا وإلى أين ؟

رصاصاتٌ تُـنهي حياة بارون مُخدِّرات مغربي

لقي “نعيم ك.”، الإسباني من أصول مغربية المعروف في سبتة بلقب “طاينا”، في مستشفى لا لينيا دي لا كونسبسيون، حتفه في كامبو دي جبل طارق (قادس)، اليوم الأربعاء، في وحدة العناية المركزة التي دخلها في حالة خطيرة للغاية بعدما أصابته رصاصة في البطن.

و حسب ما نقلته مصادر إعلامية محلية، فقد تم إطلاق الرصاصة التي أنهت حياة نعيم المنحدر من مدينة سبتة المحتلة، في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، والذي أشارت الشرطة إلى أنه زعيم العصابة المنافسة لعصابة “تويتي”. وهما العصابتان المتناحرتان اللتان حولتا شوارع مدينة سبتة لساحة حرب خلفت عدة ضحايا، السنة الماضية.

وكانت دورية للحرس المدني الإسباني أول من تدخل بعد تلقي إخطار بإطلاق النار على سيارة يركبها “طاينا” وامرأة واحدة على الأقل. حيث أصيب المعني بجروح خطيرة، وكان شبه فاقد للوعي، عندما تمكنت عناصر الإسعاف من الوصول إليه و نقله إلى مستشفى لا لينيا، حيث تم إدخاله مباشرة إلى وحدة العناية المركزة نظرًا لخطورة إصابته.

وكان الضحية يستعد لمغادرة منزله بمدينة لا لينيا دي لا كونسيبسيون إلى سبتة عندما تلقى عيارات نارية من مسافة قريبة في صدره و بطنه، في المنطقة بين سان روكي و لوس باريوس.

واعتقل الحرس المدني الإسباني شخصًا يبلغ من العمر 20 عامًا من سكان سبتة وأ حد معارف الضحية الذي اتهم في البداية بمحاولة القتل. لكن بالنظر إلى تطور القضية و وفاة “تاينا”، سيتم إجراء تغيير في الإتهام المذكور، بعدما اعترف الشاب الموقوف بتنفيذه لعملية التصفية واعترف بإلقاء السلاح في البحر.

و تجدر الإشارة، إلى أن لقب “طاينا” احتل عناوين الصحف بسبب الأعمال الإجرامية المختلفة التي حدثت في مدينة سبتة خلال الأشهر القليلة الماضية، خاصة بعد مقتل إبراهيم بوفلهام، والذي كانت الشرطة قد ربطته بإحدى العصابات التي تعمل في المدينة وتنشط في تهريب المخدرات.

و أعقبت وفاة الشاب إبراهيم أحداث أخرى ارتبط بها “طاينا”، مثل إحراق قارب و سيارة فاخرة كان يملكها، وكذلك اشتباكات بين عصابات بواسطة أسلحة نارية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x