لماذا وإلى أين ؟

فضـيحة .. وهبي ينقلُ خليفته بجـماعة تارودانت من العمل بالتعليم إلى العدل

في واقعة وصفت بـ”الفضيحة”، أقدم الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة عبد اللطيف وهبي، من خلال منصبه على رأس وزارة العدل، على نقل نائبه الأول بمجلس جماعة تارودانت من وزارة التربية الوطنية إلى وزارة العدل.

المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين”، تفيد أن النائب الذي يسهر على تسيير شؤون جماعة تارودانت في غياب وهبي “الدائم”، تم إلحاقه رسميا بالمحكمة الإبتدائية لتارودانت يوم أمس الأربعاء لمدة سنة قابلة للتجديد حتى التقاعد، بعدما كان يشتغل أستاذا للتعليم الإبتدائي بالمدينة.

المعطيات ذاتها، تؤكد أن وهبي أقدم على إلحاق “يده اليمنى” بمجلس جماعة تارودانت إلى “وزارته” بعدما فشل في الحصول على التفرغ للمعني بالأمر من وزارة شكييب بنموسى، خاصة أن حق التفرغ يقدم لرؤساء المجالس الترابية فقط.

يشار إلى أن النائب الأول لوهبي بمجلس جماعة تارودانت، الذي ألحق إلى “وزارة” رئيسه، كان ينتمى إلى حزب العدالة والتنمية خلال الولاية السابقة، قبل أن ينشق عن حزب “المصباح” ويترشح في لائحة “مستقلة” ليتحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة ويخلف وهبي في رئاسة جماعة تارودانت.

وحاولت الصحيفة الرقمية “آشكاين”، التواصل مع المعني بالأمر من أجل تضمين موقفه ورأيه في ما يثار حول إلحاقه بالمحكمة الإبتدائية لتارودانت، بعدما كان معلما بإحدى المدارس الإبتدائية، إلا أن هاتف ظل يرن دون رد، كما حاولت “آشكاين” التواصل مع المعني بالأمر عبر رسائل “SMS” وتطبيق التراسل الفوري “واتساب” إلا أن ذلك لم يتيسر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الكريم
المعلق(ة)
13 أبريل 2023 14:05

عادي جدا من احزاب الحكومة الحالية
معلوم هو راه كيقري ولادو فالخارييييييج

Ibrahim
المعلق(ة)
13 أبريل 2023 14:14

حكومة العجائب والغرائب والمرايقية وباك صاحبي أما الكفاءات بزاف عليكم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x