لماذا وإلى أين ؟

أخـنوش: هناك أزمة مُصْطنعة و الأسعار عادت إلى مُستوى أحسن (فيديو)

قال رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن اجتماع أحزاب الأغلبية الذي عقد، ليلة الخميس 13 أبريل الجاري، تطرق إلى العديد من المواضيع و البرامج الحكومية.

و أوضح أخنوش، في الندوة الصحفية التي تلت الإجتماع، في وقت متأخر من ليلة الخميس/ الجمعة  بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار، أن الإجتماع تضمن شرحا للبرلمانيين، بخصوص موقف الحكومة حول القضايا التي تهم الظرفية الحالية.

وزاد بقوله إن ”الدينامية موجودة والحكومة تواصل عملها بجدية والأفق باين والأزمة الحقيقية نعالجها، بينما المصطنعة نجيب عنها”.

وأكد أن الإجتماع استحضر أيضا الظرفية الحالية خلال الأيام العشر الأولى من شهر رمضان، وكان موضوعه كذلك المشاكل التي تهم المواطنين، و بشكل أخص مشكل التضخم و غلاء أسعار بعض المواد الفلاحية بسبب ندرة المياه.

وأوضح في هذا الصدد أن الأثمنة عادت إلى مستوى ”أحسن”، بعد الإجراءات الحكومية المتخذة.

وشدد على أن الإجتماع كان أيضا مناسبة لمناقشة برامج الحكومة فيما يتعلق بالدولة الإجتماعية والصحة والتعليم والإسنثمار و”الإنجازات الكبيرة التي تمت في الشهور التي مضت، رغم الظروف الصعبة والمشاكل المطروحة”.

وأبرز أن جميع الفرق البرلمانية متماسكة برأي الحكومة ودعمها بدون ”شرط”، ومستعدين ”إيصال رسائل للمواطنين بخصوص المجهودات التي تقوم بها الحكومة”.

وأضاف أخنوش في معرض حديثه أن ”هناك مشاكل موروثة، خصوصا تلك المرتبطة بأزمة الماء وهي إرث ثقيل نحاول أن نجد له حلا في بضعة شهور سواء في تحلية المياه أو عبر تحويله”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي
المعلق(ة)
14 أبريل 2023 08:57

الله يهديك اسي أخنوش واش الفلفلة ب 20درهم او البصلة ب 18 درهم وانت كتقول أزمة مصطنعة

محمد
المعلق(ة)
14 أبريل 2023 16:15

كل شيء مصطنع عدا الارباح التي تحققها شركاتك

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x