لماذا وإلى أين ؟

ابتدائية البيضاء تُــدين مُشجّعين لاتحـاد طنجة على خلفية الشغب الكروي “بدونور”

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بمدينة الدار البيضاء، بإدانة 10 مشجعين بنادي اتحاد طنجة على خلفية أحداث الشغب بملعب “دونور” بذات المدينة.

وحكمت المحكمة حضوريا على تسعة متهمين بأربعة أشهر نافذة، بينما حكم على المتهم العاشر وهو تلميذ بشهرين نافذين.

ويأتي ذلك بعد اعتقال المتابعين على خلفية أحداث الشغب التي تلت مباراة اتحاد طنجة و الوداد البيضاوي في مباراة مؤجل منافسات الجولة العشرين من البطولة الوطنية بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بمدينة الدار البيضاء، قد قررت في وقت سابق، متابعة 12 مشجعا من أنصار فريق اتحاد طنجة في حالة اعتقال، ومتابعة 11 مشجعا آخر في حالة سراح.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أنه تمت متابعة قاصرين من مناصري الفريق الطنجي أيضا في حالة سراح، حيث قررت النيابة العامة تحديد كفالة 1000 درهم لكل المتابعين في حالة سراح.

وكانت إدارة نادي اتحاد طنجة، تعتزم الدفاع عن أنصارها الموقوفين خلال أحداث الشغب الكروي التي عرفتها مقابلة الفريق ومضيفه الوداد البيضاوي.

وأفادت المصادر، أن المتهمين آزرهم الكاتب العام لجمعية المحامين الشباب بطنجة، والرئيس السابق للفريق الأستاذ محمد أحكان، والأستاذ محمد الدويبي الذي انتدبه الرئيس الحالي للفريق محمد الشرقاوي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x